أعلان الهيدر

الأربعاء، 14 مارس 2018

الرئيسية فوز كبير في التسويق المؤثر: دليل النهائي للمبتدئين

فوز كبير في التسويق المؤثر: دليل النهائي للمبتدئين

هذا صحيح ، الناس. بدأ سانتا في الظهور كمؤثر في -في العشرينات من القرن الماضي (على الرغم من أننا على يقين من أنه لم يسأله أحد فعليًا عما إذا كان يريد الحفلة).

التسويق المؤثر موجود منذ فترة. بالتأكيد ، لقد تغير إلى حد ما وأصبح رقميًا ، لكن الأساسيات لا تزال كما هي: ابحث عن شخصية معروفة وموثوقة لإخبار متابعيها أنه يمكنك الوثوق بهم أيضًا.
ومع ذلك ، فإننا نكتشف أن المؤثرين ليسوا جميعهم متساوين ، لكن ربما ليس بالطريقة التي تفكر بها.

على سبيل المثال ، هل تعلم أن المدونين من غير المشاهير هم أكثر عرضة للتأثير على الشراء داخل المتجر بمقدار 10 مرات من المشاهير؟ 🤯
"المكان الجميل" للمتابعين الذين يميلون إلى التأثير على أفضل مشاركة في الحملة هو . بعد ذلك ، يعود غلبه النعاس بسرعة.

المؤثر تسويق كيفية
هذه أخبار رائعة لأولئك منا الذين لا تستطيع ميزانيتهم ​​تحمل نفوذ وصل إلى وضع المشاهير ، أليس كذلك؟ التركيز على المؤثرين الذين تقل أعمارهم عن 100 ألف ، المؤثرون الصغار ، يبدو أقل إثارة للإعجاب.

في هذا المنشور ، سنأخذك في كل ما تحتاج إلى معرفته حول البدء في تسويق المؤثرات: ما هو عليه ، والفوائد ، ومن هم المؤثرون وماذا يفعلون ، وكيفية بدء هذه العلاقات المؤثرة المهمة.

هيا بنا نبدأ!
ما هو التسويق المؤثر؟
يركز التسويق المؤثر على تسويق منتجاتك وخدماتك للأشخاص المؤثرين بدلاً من السوق المستهدف ككل.

هذا يختلف عن التسويق التقليدي الذي تدفعه مقابل الإعلانات ونأمل أن يكون هذا كافياً لإغراء الناس على شراء منتجك. التسويق المؤثر يدور بالكامل حول الاستفادة من العلاقة القائمة بين المؤثر وأتباعه. الأمر كله يتعلق بالدليل الاجتماعي.

ما هي فوائد التسويق المؤثر؟
عندما يتم ذلك بشكل صحيح ، فإن التسويق المؤثر هو أداة قوية يمكن أن تساعد العلامات التجارية على تطوير فهم أعمق للمستهلكين من خلال الملاحظة وتحليل التفاعل بين المؤثرين ومتابعيهم.

بالنسبة للعلامات التجارية ، هناك ثلاث فوائد أساسية يجب مراعاتها:

الناس يثقون الناس
يثق الناس فقط بتوصيات من أشخاص آخرين. تعتبر أشياء مثل مراجعات المنتجات وإشارات الوسائط والمحتوى الذي ينشئه المستخدمون جميعًا من أشكال الإثبات الاجتماعي التي تشير إلى المستهلك العادي بأن الناس يستخدمون منتجاتك ويستمتعون بها. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية استخدام الدليل الاجتماعي لزيادة التحويلات هنا.

يبدو أن أصحاب النفوذ يثقون بهم أكثر من معظم الناس الآخرين. لقد وضعوا الوقت والجهد لبناء علامتهم التجارية الخاصة وتنمية جمهورهم. وهم يقدرون جمهورهم أكثر من الحصول على دفع سريع لقول أشياء لطيفة عن منتج أو خدمة لا يستخدمونها أو يؤمنون بها فعليًا.
المؤثرون هم المؤثرون لأنهم يعرفون أتباعهم المشاركين جيدًا. يعرفون نوع المحتوى الذي يدفعهم إلى الانخراط وما هو ثابت. وهم يعرفون ما لذي يهمهم.
من خلال مراقبة وقياس وتحليل المستهلكين من خلال تفاعلاتهم مع المؤثرين ، يمكنك معرفة معلومات قيمة من شأنها أن تساعدك على إنشاء تجسيدات أكثر اكتمالا للعملاء ، وتسويق أفضل للمحتوى ، وحملات تحويل تقليدية أعلى في المستقبل.
المزيد من العروض
يعد التسويق المؤثر أمرًا رائعًا بالنسبة لعروض "كلمة الفم".
لنفكر فقط في وسائل التواصل الاجتماعي للحظة. هناك ملايين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.