أعلان الهيدر

الجمعة، 28 ديسمبر 2018

الرئيسية دليل التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعي للشركات

دليل التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعي للشركات

فوائد التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعي للشركات
بالنسبة للشركات ، تقدم وسائل التواصل الاجتماعي فرصًا واسعة للترويج لمنتجاتها أو خدماتها. مثلما تسمح مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة للمستخدمين بالاتصال بالأصدقاء والعائلة في أماكن بعيدة ، فهي أيضًا طرق قوية للمسوقين لإنشاء محادثات ثنائية الاتجاه مع العملاء المحتملين.
يتوقع المستخدمون الآن التفاعل مع العلامات التجارية ، مما يعني أن المسوقين لديهم فرص لا تصدق لخلق طرق لزيادة الطلب وتوسيع نطاق ما يبيعونه.

من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكن للمسوقين:
إشراك جمهورهم. المشاركة هي طريقة رائعة لإقامة الثقة مع العملاء وبناء علاقة يمكن أن تتطور مع مرور الوقت.
تعزيز ولاء العلامة التجارية. المشاركة تؤدي إلى الولاء للعلامة التجارية. يمكن للمستخدمين التعرف على العلامة التجارية بشكل أكبر من خلال تحديثات الأخبار ومقاطع الفيديو الإعلامية والترفيهية.

دمج مع القنوات الأخرى. نظرًا لأن وسائل التواصل الاجتماعي تتكامل بشكل جيد مع القنوات الأخرى ، فإنها تمنح المسوقين القدرة على تعزيز الحملات بطرق لم تكن ممكنة في الماضي.
السيطرة على الرسالة. عندما تضرب الأزمة ، يمكن للمسوقين أن يكونوا غرفة أخبار خاصة بهم عن طريق نشر الإصدارات التي تتحكم في جانبهم من أي قصة.
إنشاء خيوط جديدة. يمكن للمسوقين زيادة الوعي وتوليد حركة المرور بين المستخدمين عمومًا ، ويمكن أن تتطور بعض هذه المشاركات إلى خيوط ملموسة.
العضوية مقابل مدفوعة التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعي
هناك نوعان من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: اجتماعي عضوي واجتماعي مدفوع. الفرق بين الاثنين في المقام الأول له علاقة بالميزانية.

العضوية الاجتماعية هي عندما يستفيد المستخدمون من العناصر المجانية لوسائل التواصل الاجتماعي ، مثل مشاركة النشر على Facebook أو المحادثات ثنائية الاتجاه مع المستخدمين على Twitter. قد يكون هذا مثاليًا للشركات المستقلة التي تتطلع إلى مد دولارات التسويق الخاصة بها.

في هذا السيناريو ، يمكن للشركات بناء مجتمعها الاجتماعي ثم توجيهها إلى مواقع الويب لمزيد من المشاركة.
يتضمن محتوى دعائيًا أو مدفوعًا ، يتم عرضه على شبكات التواصل الاجتماعي في صورة صور وفيديوهات وإعلانات دائري. وفقًا للنظام الأساسي ، يمكن توجيه الإعلانات للمستخدمين استنادًا إلى الموقع أو عادات الشراء أو الاهتمامات الشخصية.

على عكس العضوية ، يضع المدفوع المحتوى الخاص بك مباشرة أمام المستخدمين الذين من المرجح أن يظهروا اهتمامًا.
أنواع حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
لدى المسوقين خيارات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالتخطيط للحملات على وسائل التواصل الاجتماعي. يجب أن يعتمد الشخص الذي يختارونه على النتيجة المرجوة. تدعم أفضل الحملات وتعزز تلك الموجودة على القنوات الأخرى حتى يستمر تسويق المحادثات مع المستهلكين مع مرور الوقت. الحملات الرئيسية التي تحقق أفضل النتائج هي:

حملة التنقيب
التنقيب يدور حول الوصول إلى عملاء جدد تمامًا ، في الماضي ، لم يتفاعلوا مع منتجك أو خدمتك. تعتمد هذه الحملات على الوصول إلى المحتوى الذي يجعل المستخدمين يتوقفون لمعرفة المزيد. النتيجة المثالية في هذه المرحلة ليست عملية شراء ، ولكن ببساطة لجعل هذه التوقعات الجديدة تنضم إلى مجتمعك.

إليك بعض النصائح للمساعدة في قيادة حملة التنقيب الخاصة بك:

البحث لتحديد الاحتمالات. قم بإنشاء قائمة بالكلمات الرئيسية التي ستستقطب هذا الجمهور المستهدف وتضمينها كعلامات تمييز ضمن مشاركتك. يمكنك البحث في الصفحات وإنشاء قائمة بالاحتمالات المحتملة ومراقبة سلوكيات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لتحديد أفضل السبل للتعامل معها.
كن ذا صلة. لا تتعامل مع الاحتمالات من خلال الملعب الصعب. قم بإنشاء محتوى ، مثل منشورات المدونة أو مقاطع الفيديو ، التي قد تكون ذات صلة بهم والتي ستدعوهم نحوك. المحادثات المفتوحة التي سوف يشعرون بالراحة في التفاعل معها.
اظهار الاهتمام في التوقعات. راقب منشوراتهم وأجيب بالمحتوى الذي قد يجدونه مفيدًا. وبهذه الطريقة ، تقدم نفسك كمزود حلول يعارض شخصًا ما يريد مجرد بيع سريع.
أن تكون متسقة. إنشاء صوت لا يزال هو نفسه. اجعله حقيقيًا وصادقًا ، ولكن تأكد دائمًا من توفير القيمة دائمًا وليس فقط محاولة الدردشة أو إضاعة وقتهم.
كن متجاوبًا. بمجرد إنشاء جهة اتصال ، لا تختفي. قد يكون لديهم سؤال أو تعليق على ما شاركت معهم. كن على علم بأنهم يتحدثون معك ويستجيبون في الوقت المناسب حتى يشعروا بالرضا عند سماعهم.
حملة إعادة الاستهداف
في هذه المرحلة ، يمكن أن تتحول حملة الاستكشاف إلى حملة تعيد استخدام المستخدمين الذين شاركت معهم ولكنهم أهملوا اتخاذ مزيد من الإجراءات. الهدف من إعادة الاستهداف هو تحديد المستخدمين الذين أبدوا اهتمامًا بمنتجك أو خدمتك على وسائل التواصل الاجتماعي والتعامل معهم بلطف لمعرفة ما إذا كان يمكنك مشاركتهم بطريقة تجعلهم يشاركون على مستوى أعمق.

بشكل عام ، المستخدمون الذي تريد استهدافهم هم أولئك الذين لديهم:
زرت موقعك في وقت ما في الماضي.
تم النقر فوق روابط من منشورات سابقة.
بدأت أو استجابت للمحادثات على صفحة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.
أضف عنصرًا إلى عربة التسوق على موقع الويب الخاص بك ولكن لم يتم سحبه مطلقًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.