أعلان الهيدر

السبت، 18 مايو 2019

أجمل 5 شواطئ في كوستاريكا

مرة أخرى في عام 2014 ، كنا محظوظين بما يكفي لإكمال رحلة برية في جميع أنحاء البلاد الجميلة لكوستاريكا. لمثل هذا البلد الصغير ، هناك ثروة من التنوع يمكن العثور عليها في جميع أنحاء. من الساحل الغربي الجاف إلى أدغال الجبل الداخلي .... إذا كنت تبحث عن ملاذ ، فلا يمكن أن تخطئ في إجازة في كوستاريكا.
أحد الأشياء التي أحببناها في كوستاريكا كان التنوع الكبير لشواطئها. نظرًا للطبيعة الجغرافية لكوستاريكا ، فإن التنوع مذهل وأنت تسافر من الشاطئ إلى الشاطئ. إليك ما نعتقد أنه أجمل 5 شواطئ في كوستاريكا.
  
بلايا اسكونديدو
ربما كان هذا هو المفضل لدينا من جميع الشواطئ التي زرناها أثناء وجوده في كوستاريكا. ستجدها في منتزه مانويل أنطونيو الوطني في الجنوب الغربي من البلاد. أولاً ، تحتوي الحديقة على بعض من أفضل الحيوانات البرية التي يمكنك العثور عليها في أمريكا الوسطى. بينما كنا هناك ، كنا محظوظين بما فيه الكفاية للحصول على وجها لوجه مع كسل. ثانياً ، يقع الشاطئ في خليج محمي يحافظ على انخفاض الأمواج والشاطئ في حالة ممتازة. تعتبر تجربة الاسترخاء على الشاطئ والاستماع إلى حضن الماء على الشاطئ أثناء مشاهدة قرود العواء وهي تطير من شجرة إلى أخرى ، تجربة رائعة حقًا.
  
بلايا كونشال
ستجد هذا الشاطئ بالقرب من أقصى غرب كوستاريكا. من المحتمل أن تعرف هذا الشاطئ أفضل مثل شاطئ بسبب الملايين من الصدف الصغير الذي يشكل الشاطئ. تم العثور على أيضًا في الخليج ، وبالتالي تكون الأمواج منخفضة. هذا يجعله شاطئًا رائعًا للأطفال ، أو حتى البالغين الذين يفضلون مياه أكثر هدوءًا. إنه أيضًا أحد أكثر المواقع شعبية لحفلات الزفاف في كوستاريكا. على شاطئ البحر ، وحفلات الزفاف غروب الشمس هي تقريبا حدوث ليلا.
  
بلايا غراندي
هذا الشاطئ مثالي لمتصفحي. يوفر الشاطئ قواطع وتضخمات مستمرة من شأنها أن تبقي أي شخص سعيدًا. سوف تجد باستمرار موجات جيدة هنا على مدار السنة. يعد الشاطئ أيضًا موقعًا لتعشيش السلحفاة الجلدية ، لذا لن يتم السماح لك على الشاطئ بعد غروب الشمس بين أبريل وأكتوبر. إذا كنت تبحث عن السباحة ، فعليك تجربة الطرف الشمالي من الشاطئ.
  
بلايا غيونيس
إذا كنت تريد الذهاب في نزهة على طول الرمال ، فهذا هو الشاطئ المناسب لك. تمتد الرمال البيضاء في على بعد 4 أميال على طول الساحل الغربي لكوستاريكا. هذا الشاطئ أكثر هدوءًا بعض الشيء من الشواطئ التي ذكرتها سابقًا ، وهو أمر رائع إذا كنت تريد الخط الساحلي لنفسك. ستتمكن من تحديد موقعها ومشاهدة غروب الشمس المذهل فوق الماء. عند انخفاض المد ، ستجد العديد من أحواض المد والجزر الكبيرة ، والتي تجعل الغطس ممتازًا ، في الطرف الجنوبي.


بلايا أفيلانا
يمكنك العثور على هذا الشاطئ خارج تاماريندو ، وهي مدينة شاطئية صغيرة باردة على الساحل الغربي. يطلق السكان المحليون على هذا المكان "هاواي الصغيرة" لسبب واحد: الأمواج الكبيرة! نعم ، إذا كنت تريد موجات كبيرة ، فهذا هو المكان المناسب لك. غالبًا ما يمكن العثور هنا على موجات تصل إلى 20 قدمًا والتي ستكون بها سيلان متزلج. ستجد العديد من الحانات المواجهة للشاطئ حيث يمكنك شغل مقعد والاستمتاع بمشروب والاسترخاء أثناء الاستماع إلى قائمة المد والجزر.
هذه ليست سوى 5 من الشواطئ الجميلة المذهلة في كوستاريكا. لم يكن من الصعب تمديد هذه القائمة إلى 10 أو حتى 20 ، ولكن كان علينا رسم الخط في مكان ما. كوستاريكا مكان رائع للزيارة. يجب أن تفعل ذلك مرة واحدة على الأقل في حياتك ، لذلك لا تفوت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.