أعلان الهيدر

السبت، 18 مايو 2019

الرئيسية ClickBank التابعة التسويق - العثور على أفضل المنتجات لتعزيز

ClickBank التابعة التسويق - العثور على أفضل المنتجات لتعزيز

التسويق التابعة لها يمكن أن تكون معقدة ومربكة. كيف هيك اختيار منتج كبير للترويج؟ لا تخطئنا ، نحن نحب تمامًا! إنه سوق على الإنترنت يربط منتجي المنتجات بالأشخاص الذين لديهم مدونات وترغب في الترويج لتلك المنتجات. هناك الآلاف من المنتجات التي يمكنك الترويج لها ، ولكن مرة أخرى كيف تختار البرنامج التابع المناسب لمدونتك؟

الآن إليك شيء واحد آخر عن ، فهم يدفعون لك في الوقت الفعلي! يمكنك تسجيل ما يصل إلى 20 برنامجًا تابعًا وتأمل أن يدفع البعض على الأقل ، أو يمكنك استخدام والحصول على مصدر واحد تدفعه الموثوقية بمجرد قيامك بالمبيعات. إنها منصة رائعة. أنت تعرف أن المال قادم.

كن انتقائي
كما ذكرنا سابقًا ، هناك الكثير من المنتجات هناك. نظرًا لسهولة إنشائها ، يرى العديد من مالكي المنتجات أنهم يلقون مجموعة من المعلومات معًا وسيبيعها شخص ما. هذه النتيجة في طن من حماقة! إنه منحنى الجرس مثل كل شيء في الحياة. الكثير منهم ذاهبون إلى كربي أو في أفضل الأحوال.

لذلك اختر بعناية فائقة. انظر إلى المنتج انظر إلى الموقع ، الصفحة المقصودة ، نسخة المبيعات. هل تجعلك تريد الشراء؟ هل يحل المنتج بالفعل مشكلة حقيقية؟ إذا تمتص المنتج ، فستكون المحادثة مع المبيعات ضعيفة أيضًا. ستكون مرتبطًا بهذا المنتج ، لذلك لا تدمر سمعتك! الحفاظ على مفهوم الجودة. إن القيام بالأشياء بشكل جيد سيكون أفضل بكثير من وصفك بشيء مجنون. فكر في أبل. صخور منتجاتهم ، لذلك يريد الآخرون أن يكونوا مرتبطين بها. من خلال الترويج للمنتجات عالية الجودة ، من المحتمل أيضًا أن تحقق مبيعات في مسار التحويل.

كيف تختار؟
حسنًا ، يمكنك ببساطة اختيار الفئة ، واختيار فئة تشبه مكانتك ، ولكنها في حد ذاتها ليست هي الطريقة الأفضل حقًا. لذا ، إليك بعض الخطوات الإضافية لمساعدتك. انتقل إلى  تسجيل الدخول إلى حسابك. حسنًا من الناحية الفنية ، لا تحتاج حتى إلى تسجيل الدخول ، ولكن من الجيد أن تفعل ذلك خاصة إذا كنت ستنشئ رابطًا تابعًا لاحقًا. انقر فوق . استخدم خيار "البحث المتقدم". حدد الفئة الأكثر تطابقًا لمدونتك الإلكترونية ، ثم قم بالفرز حسب الجاذبية.

، اختصار هو تمثيل عددي لكيفية صنع الناس مع هذا المنتج ، لذلك عادة ما تكون الجاذبية أعلى كلما كان ذلك أفضل. لكن لا يمكن إيقافك تمامًا بسبب درجات الجاذبية المنخفضة. يمكن أن يكون البعض "الماس في الخام" في انتظار اكتشافه. هناك تنافس أقل في الترويج لهذه المنتجات ، لكن الخطر أكبر. يجب عليك استخدام شعورك الغريزي بدلاً من الرقم الخام لتقرير ما إذا كان كل منتج معين سيبيع بشكل جيد أم لا.

لكي تلعب على الجانب الآمن ، قد ترغب في اختيار لـ 60+ على الأقل. إنه يمنحك فكرة عن المنتجات الأكثر مبيعًا ، لكنك تريد أيضًا الانتباه إلى النسبة المئوية التي تحصل عليها من كل عملية بيع ، وما مقدار ذلك. يمكنك الحصول على هذه المعلومات من خلالو "$ / الأولي".

في حين أن بعض المنتجات لديها رقم ثقل عالٍ حقًا ، فقد لا تحقق سوى القليل جدًا من البيع. بدلاً من ذلك ، حدد الحد الأدنى لمبلغ الدفع ، مثل 30 دولارًا على سبيل المثال. هناك بعض المنتجات التي تدفع مئات الدولارات ، ولكن غالبًا ما تكون درجة التحويل والجاذبية منخفضة.

للشركات التابعة التي ترغب في التوسع في الأسواق غير الناطقة بالإنجليزية ، لديك خيار التصفية حسب اللغة مع الفرنسية والإسبانية والألمانية.
بالإضافة إلى البحث المتقدم ، يمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية ، حسب العنوان ، والجاذبية ، ومتوسط ​​إجمالي إعادة الملء ، ومتوسط ​​نسبة إعادة الملء. تعتبر مثيرة للاهتمام حقًا لأنها تتيح نموذج اشتراك ، مما يعني أنك تجني الأموال من البيع الأولي وكذلك الإيرادات المستمرة. إنه نوع من التأمين حقًا. العمولة المتكررة تجعلها جذابة ومربحة حقًا.

تعد نسبة إحصائية جيدة يجب فحصها نظرًا لأن متوسط ​​معدل العمولة على الرفات قد يكون أقل من البيع الأولي.
نصائح أخرى
قم بترويج منتجات عالية الجودة تستمتع بشرائها شخصيًا. عندما تعجبك فعليًا المنتجات ، فإنك تصبح أكثر أصالة عندما تعظ بمزاياها للآخرين. سوف تشارك نفس الفهم والعاطفة من العملاء المحتملين الآخرين. ويضيف إلى مصداقيتك.

تأكد من مراجعة الأدوات والنصائح التي يقدمها مالكو المنتجات على أوصاف الشركات التابعة لصفحة الويب الخاصة ببرامجهم. تقدم العديد من النصائح المفيدة حول أفضل طريقة للترويج لمنتجاتها ، وكذلك لافتات والضمانات التسويقية التي يمكنك استخدامها.
اختبار الروابط التابعة  بشكل دوري للتأكد من أنها لا تزال تعمل بشكل صحيح. من الواضح إذا كان هناك خطأ ما ، فلن تحقق أي أموال ، وعليك الاتصال بمصرفومالك المنتج على الفور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.